معا لمنتدى افضل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 همسات تلميذة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نكدو
نائب المدير
نائب المدير


انثى
عدد الرسائل : 1091
العمر : 26
البلد :
مزاجي الان :
المهنة :
هوايتي :
نقاط : 7057
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: همسات تلميذة   السبت يونيو 06, 2009 2:16 am

اقترب الفراق.....اقترب الوداع كثيرا.....اليوم انهي امتحاناتي في الثانوية العامة.....وادخل مرحلة جديدة....وبعيدة عن اللعب وعن الضحك وعن معلماتي الغاليات...وعن صديقات الزمن البريء...
بعد ان هز الرحيل قلبي ووجداني....فترقرق دمع العيون وتراقصت آهاتي في روحي وكياني....يامن تملك حبكم قلبي فلم يقوى على الهجران...تلاقينا على خير فكنا اغلى الصديقات...لقد كنا وكنا..ثم كنا...وما اصعبها حين تنطقها شفتاي...ففرق شملنا بعد الوصال ...اليوم سأودعكم وأمضي
فتبقى ذكراكم ببالي...سأذكركم وأغمض عيني...وكأني كمن جعل له املا في لقائكم ...فوداعا...وداعا...واغفروا ما كان مني يا رفيقات الزمن البرئ وان عز اللقاء في الدنيا ففي جنان رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tala
Admin


انثى
عدد الرسائل : 1820
العمر : 31
الموقع : http://tala.ba7r.org/
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : SAD
البلد :
مزاجي الان :
المهنة :
هوايتي :
نقاط : 6617
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: همسات تلميذة   السبت يونيو 06, 2009 2:55 am

باقة ورد باقة ورد برافو نكدو نو كومنت لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tala.ba7r.org
kazanova_el7ob
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد الرسائل : 539
العمر : 30
الموقع : احلى موقع ليا وانا على شاطى بحر العريش كدا وقت المغربيه يبقى الجو اشطه
المزاج : مزاجى فله اوووووووووى واريق على الاخرررررر
البلد :
مزاجي الان :
المهنة :
هوايتي :
نقاط : 6420
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: همسات تلميذة   السبت يونيو 06, 2009 3:36 am

بصراحه نكدوغا زى ماقالت تلولته نو كومنت بجد
كلام جميل مالهوش مثيل ماقدرش اقول حاجه تانيه
باي باي برافو برافو باقة ورد باقة ورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نكدو
نائب المدير
نائب المدير


انثى
عدد الرسائل : 1091
العمر : 26
البلد :
مزاجي الان :
المهنة :
هوايتي :
نقاط : 7057
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: همسات تلميذة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:15 am

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
والله يا تالا آخر يوم ف الثانوى عيطت وكنت بودع حتى حيطان الدرسة
كنت حاسا انها هيا كمان بتودعنى
ومش بنسى دايما كلمة سيدنا جبريل لخير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
) يا محمد عش ما شئت فإنك ميت , واحب من شئت فإنك مفارقه)
والمثل بيقول : عاشر يا ابن آدم مسيرك تفارق Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نكدو
نائب المدير
نائب المدير


انثى
عدد الرسائل : 1091
العمر : 26
البلد :
مزاجي الان :
المهنة :
هوايتي :
نقاط : 7057
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: همسات تلميذة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:17 am

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
صحيح شكرا من التأثر نسيت اشكركم تالا وكازا على مروركم الجميل شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
همسات تلميذة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تلالالالا للابداع :: اقسام الشعر والابداع :: منتدى الادب والشعر-
انتقل الى: